مرحبا بكم ... انت الصديق رقم

الأحد، ٣ فبراير ٢٠٠٨

أين ذهب شيخي؟_ د/جمال القرمه


انا شاب من شباب الدعوه هداني الله عز وجل الي الالتزام بتعاليم الاسلام والي السير في ركاب دعوه الخالدين دعوه رب العالمين دعوه الاسلام العظيم .
ومن اول يوم التزمت فيه في طريق الدعوه كان هناك حلما يراودني ذلك الحلم هو حفظ كتاب الله عزوجل. كنت اريد ان انال هذا الشرف العظيم شرف حمل كتاب الله وان اكون من اهل الله وخاصته كما قال النبي الاعظم صلي الله عليه واله سلم(اهل القران هم اهل الله وخاصته)
حاولت ان احفظ من بدايه حياتي مرات عديده من تلقاء نفسي دون شيخ يحفظني فلم استطع.و من الصف الاول الدراسي مرورا بكل المراحل الدراسيه وحتي الجامعه لم تفلح محاولاتي.
وبعد ان اتممت الدراسه والجيش واستقرت حياتي كان لا يزال الحلم يراودني. وحينها قيض الله لي اخ فاضل وشيخ عظيم واعلن انه سيتولي امر تحفيظي وسيحقق لي الحلم.وبدأنا وكما كان يقول لي (ما تأخر من بدأ)وصبر معي وتحملني وبفضل الله اتممنا الحفظ وبدأنا في المراجعه وفجأة ودون اي مقدمات غاب شيخي عني وليس من عادته الغياب .. اين ذهب؟ ودون ان يخبرني ايكون مريض؟قلت اسأل عنه وكانت الصدمه الكبيره لي قالوا لي ان شيخك معتقل قلت الله اكبر هل اتهم بسرقه اموال من الدوله قالوا لا قلت هل اتجر بالمخدرات لا سمح الله قالوا لا قلت هل ثبتت له صله بحادث قطار الصعيد قالوا لا قلت هل له صله بغرق العباره قالوا لا قلت فماذا فعل اذن قالوا لي اسكت انت السبب قلت لهم انا السبب؟ وما شأني انا؟ قالوا انت وامثالك السبب لان الشيخ متهم بتحفيظ القران لك ولامثالك .عندها تذكرت ايه كان شيخي قد حفظها لي قول الله عز وجل(اخرجوا ال لوط من قريتكم انهم اناس يتطهرون)
انا في النهايه اصرخ في ضمير كل حر كل من يخاف علي هذا البلد الحبيب اقول لهم ايسجن من يقرا القران ويعلمه للناس ويساعد علي انتاج جيل حر من البشر ويترك اصحاب القروض واللهو والمخدرات سبحان الله. اقول لهم وباعلي صوتي يا اصحاب الضمائر الحيه اصحاب التشدق بالديمقراطيه ايها العالم الحر أريد (ايمن سلامه) .....أريد شيخي