مرحبا بكم ... انت الصديق رقم

الأحد، ٣ فبراير ٢٠٠٨

غزه تصرخ ياأمة المليار.. واسلاماه


غزة تصرخ.. وما المعني ان تكون قلوبكم معنا!!!؟؟؟
ايها العرب.. ايها المسلمون.. ايها البشر علي وجه الارض..... في ظروف قاسيه اشد القسوه وفي ظروف لا انسانيه ولا ادميه ولا تمت لحقوق الانسان بصله يعيش الان مليون ونصف المليون من العرب والمسلمين محاصرون منذ ما يقرب من سنه في غزة هاشم في فلسطين . ومما زاد الامور تعقيدا قيام الكيان الصهيوني بقطع الامداد الوقودي والكهربي عن كل القطاع مما حول القطاع الي ظلام دامس.
غزه الان: _بلا كهرباء _بلا ماء _بلا دواء _بلا طعام غزه الان: غارقه في مياه الصرف الصحي مستشفيات غزه : توقفت اجهزة الغسيل الكلوي توقفت اجهزة قياس الوظائف الحيويه للجسم... توقفت اجهزة التنفس الصناعي....العمليات والحضانه والعنايه المركزه مهدده .... الحالات تموت كل لحظه..........................!!!!!!!غزه الان:تقع بين الموت بسبب الحصار والموت بسبب القصف الصهيوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غزه تصرخ: تناشد فيكم الكرامه والشهامه تناشد فيكم قلب الام التي فقدت وليدها تناشد فيكم قلب الاب الذي لا يجد علاج لابنه وهو يموت امامه كل لحظه... اين الرحمه والانسانيه غزه تصرخ: يا قومنا لا تعيرونا مدامعكم بل اعيرونا مدافعكم وانتم في اماكنكم وما الحل؟
1_التقرب الي الله والبعد عن المعاصي
2_الدعاء والقنوت في الصلوات حتي يفرج الله عنا
3_قاطع عدوك (كيف بك وعدوك يحاصر اخوانك ويقتلهم وانت تنمي له اقتصاده؟ ( المسلمون يدخنون سجائر يوميا بما قيمته 12 مليون دولار ثمن طائره اف 16 وفي اربع ايام ثمن طائره حربيه)
4_تبرع ولو بجنيه ولو برساله قصيره sms تبعثها لهم تثبتهم ..باي شيئ تقدر عليه.
5_علي الاقل اعرف قضيه فلسطين جيدا وعرفها لاولاد واقاربك وزملائك واشرح لهم طبيعه اليهود وعدائهم للنبي وللاسلام وللامه جميعا .
6_اضعف الايمان وليس بعد ذلك شيئ ان تحزن عليهم ولما حل بهم.
اخي:اليسوا عرب؟اليسوا مسلمين؟اليسوا بشر؟ غزه تصرخ:::: وما المعني ان تكون قلوبكم معنا؟!!